الزنا و الشذوذ الجنسي فى المسيحية



إن سلوك المسيحيين الإسميين سبب إرتباك لكثير من الناس فى العقيدة المسيحية .

لما يروه من مبادئ تتنافى مع الرسالة السماوية ، والتى أراد بها الله تحصين البشر من براثن المعصية . لكن على العكس
فكثيراً من المسيحيين الإسميين يسلكون سلوكاً خاطئ مما يُشكك الأخرين فى العقيدة ويجرح أيضاً قلب المؤمنين الأمناء .

إن الإنجيل وبكل حسم شدد ليس على أن الزنا خطيئة فقط بل تعدى ذلك بالقول أن النظرة بشهوة إلى المرأة هى زنا فى نظر الله ، يقول المسيح :


" من نظر إلى امرأة بشهوة فقد زنا بها فى قلبه "

( متى 5 : 27 )

وأيضاً تكلم عن الشذوذ الجنسى بأنه خطيئة كبرى . لننظر كيف دمر الله أهل سدوم وعمورة بالنار والكبريت لهذا السبب . وقال الإنجيل أيضا :


" لا زناه ولا مضاجعى ذكور يرثون ملكوت الله "

أما ما يباح فى أوروبا فهذا من أنفس الناس فالإنجيل واضح كل الوضوح فلا تخلط عزيزى سلوك البشر
بكتاب الله . لقد إنحرف الناس عنه وهذا فى كل المجتمعات إذا أردنا أن نحكم بالعدل .



19 التعليقات:

غير معرف يقول...

كده انتي بتغني وترد علي نفسك يبقي الكتاب محرف من يقول ذللك لا يرسل انبياء هم كلهم يزنوا ويشرب الخمر كما تقولون

Fat7i يقول...

هل حقا حرف الانجيل ؟

ادخل اقرأ الموضوع من هنا :

http://fat7i-b.blogspot.com/2010/05/blog-post_31.html

غير معرف يقول...

هههههههههه اين عقوبه الزانى عنكم العقوبه الوحيده انه اذا كان متجوز يطلق طيب لو على كده ماتجوزش وازنى ومش على عقوبه حلو واللهى

Fat7i يقول...

( هههههههههه اين عقوبه الزانى عنكم العقوبه الوحيده انه اذا كان متجوز يطلق طيب لو على كده ماتجوزش وازنى ومش على عقوبه حلو واللهى )

.........................................

بالطبع . انت أمى بالمسيحية ولا تعلم عنها شئ .

عقوبة الزنى :

كورنثوس الاولى ٦:‏١٨ اُهْرُبُوا مِنَ الزِّنَا. كُلُّ خَطِيَّةٍ يَفْعَلُهَا الإِنْسَانُ هِيَ خَارِجَةٌ عَنِ الْجَسَدِ، لكِنَّ الَّذِي يَ‍زْنِي يُخْطِئُ إِلَى جَسَدِهِ.

كورنثوس الاولى ١٠:‏٨ وَلاَ نَزْنِ كَمَا ‍زَنَى أُنَاسٌ مِنْهُمْ، فَسَقَطَ فِي يَوْمٍ وَاحِدٍ ثَلاَثَةٌ وَعِشْرُونَ أَلْفًا.

رؤيا يوحنا ٢١ : ٨

٨‏وَأَمَّا الْخَائِفُونَ وَغَيْرُ الْمُؤْمِنِينَ وَالرَّجِسُونَ وَالْقَاتِلُونَ وَالزُّنَاةُ وَالسَّحَرَةُ وَعَبَدَةُ الأَوْثَانِ وَجَمِيعُ الْكَذَبَةِ، فَنَصِيبُهُمْ فِي الْبُحَيْرَةِ الْمُتَّقِدَةِ بِنَارٍ وَكِبْرِيتٍ، الَّذِي هُوَ الْمَوْتُ الثَّانِي".

beshoy يقول...

وفى العهد القديم كانت عقوبة الزنى هى الرجم حتى الموت اما لما جاء المسيح منح للناس الفرصة فى التوبة ولكن ان استمروا فى خطاياهم فلهم من الله الجزاء والعقاب على ما فعلوه فالكتاب لا يترك الحبل على الغارب انما به قدر من الرحمة ليس من التهاون

قاهر الاعداء يقول...

مريم المجدلية تمسح ارجل يسوع بشعرها و تقبل قدميه و تدهنهما بالطيب

لوقا 7 عدد33 لانه جاء يوحنا المعمدان لا يأكل خبزا ولا يشرب خمرا فتقولون به شيطان34 جاء ابن الانسان يأكل ويشرب فتقولون هوذا انسان اكول وشريب خمر.محب للعشارين والخطاة35 والحكمة تبررت من جميع بنيها36. وسأله واحد من الفريسيين ان يأكل معه فدخل بيت الفريسي واتكأ37 واذا امرأة في المدينة كانت خاطئة اذ علمت انه متكئ في بيت الفريسي جاءت بقارورة طيب38 ووقفت عند قدميه من ورائه باكية وابتدأت تبل قدميه بالدموع وكانت تمسحهما بشعر راسها وتقبل قدميه وتدهنهما بالطيب39 فلما رأى الفريسي الذي دعاه ذلك تكلم في نفسه قائلا لو كان هذا نبيا لعلم من هذه المرأة التي تلمسه وما هي.انها خاطئة40 فاجاب يسوع وقال له يا سمعان عندي شيء اقوله لك.فقال قل يا معلّم41 كان لمداين مديونان.على الواحد خمس مئة دينار وعلى الآخر خمسون42 واذ لم يكن لهما ما يوفيان سامحهما جميعا.فقل.ايهما كان اكثر حبا له43 فاجاب سمعان وقال اظن الذي سامحه بالاكثر.فقال له بالصواب حكمت44 ثم التفت الى المرأة وقال لسمعان أتنظر هذه المرأة.اني دخلت بيتك وماء لاجل رجلي لم تعط.واما هي فقد غسلت رجليّ بالدموع ومسحتهما بشعر راسها45 قبلة لم تقبّلني.واما هي فمنذ دخلت لم تكف عن تقبيل رجليّ46 بزيت لم تدهن راسي.واما هي فقد دهنت بالطيب رجليّ47 من اجل ذلك اقول لك قد غفرت خطاياها الكثيرة لانها احبت كثيرا.والذي يغفر له قليل يحب قليلا48 ثم قال لها مغفورة لك خطاياك49 فابتدأ المتكئون معه يقولون في انفسهم من هذا الذي يغفر خطايا ايضا50 فقال للمرأة ايمانك قد خلّصك.اذهبي بسلام)

قاهر الاعداء يقول...

نفس القصة فى انجيل يوحنا:

يوحنا 11 عدد :1. وكان انسان مريضا وهو لعارز من بيت عنيا من قرية مريم ومرثا اختها(2 وكانت مريم التي كان لعازر اخوها مريضا هي التي دهنت الرب بطيب ومسحت رجليه بشعرها3 فارسلت الاختان اليه قائلتين يا سيد هوذا الذي تحبه مريض4 فلما سمع يسوع قال هذا المرض ليس للموت بل لاجل مجد الله ليتمجد ابن الله به.5 وكان يسوع يحب مرثا واختها ولعازر.)

واما انا فاقول لكم ان كل من ينظر الى امرأة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه. متى 5/28

سفر الرؤيا تشبيه الخطية بالزنا و تشبيه بابل بالزانية و تعظيمه

الرؤيا 17 عدد1: ثم جاء واحد من السبعة الملائكة الذين معهم السبعة الجامات وتكلم معي قائلا لي هلم فأريك دينونة الزانية العظيمة الجالسة على المياه الكثيرة2 التي زنى معها ملوك الارض وسكر سكان الارض من خمر زناها3 فمضى بي بالروح الى برية فرأيت امرأة جالسة على وحش قرمزي مملوء اسماء تجديف له سبعة رؤوس وعشرة قرون4 والمرأة كانت متسربلة بارجوان وقرمز ومتحلية بذهب وحجارة كريمة ولؤلؤ ومعها كاس من ذهب في يدها مملوءة رجاسات ونجاسات زناها5 وعلى جبهتها اسم مكتوب.سرّ.بابل العظيمة ام الزواني ورجاسات الارض6 ورأيت المرأة سكرى من دم القديسين ومن دم شهداء يسوع.فتعجبت لما رأيتها تعجبا عظيما)

قاهر الاعداء يقول...

ارمياء 3 عدد9: وَكَانَ مِنْ هَوَانِ زِنَاهَا أَنَّهَا نَجَّسَتِ الأَرْضَ وَزَنَتْ مَعَ الْحَجَرِ وَمَعَ الشَّجَرِ.


ماذا فعل شمشون:


القضاة 16 عدد1: ثم ذهب شمشون الى غزّة ورأى هناك امرأة زانية فدخل اليها.)


ماذا فعل اليهود عند خيمة الاجتماع:


صموائيل الاول 2 عدد22: وشاخ عالي جدا وسمع بكل ما عمله بنوه بجميع اسرائيل وبانهم كانوا يضاجعون النساء المجتمعات في باب خيمة الاجتماع.)


المرأه عبارة عن جهاز تدفئة مركزية


سفر الملوك الأول [ 1 : 1 ، 3 1.( وشاخ الملك داود.تقدم في الايام.وكانوا يدثرونه بالثياب فلم يدفأ2 فقال له عبيده ليفتشوا لسيدنا الملك على فتاة عذراء فلتقف امام الملك ولتكن له حاضنة ولتضطجع في حضنك فيدفأ سيدنا الملك 3 ففتشوا على فتاة جميلة في جميع تخوم اسرائيل فوجدوا ابيشج الشونمية فجاءوا بها الى الملك4 وكانت الفتاة جميلة جدا فكانت حاضنة الملك وكانت تخدمه ولكن الملك لم يعرفها)

قاهر الاعداء يقول...

يهوذا يزني مع زوجة إبنه


تكوين 38 عدد11: فقال يهوذا لثامار كنته اقعدي ارملة في بيت ابيك حتى يكبر شيلة ابني.لانه قال لعله يموت هو ايضا كاخويه.فمضت ثامار وقعدت في بيت ابيها (12) ولما طال الزمان ماتت ابنة شوع امرأة يهوذا.ثم تعزّى يهوذا فصعد الى جزاز غنمه الى تمنة هو وحيرة صاحبه العدلامي. (13) فاخبرت ثامار وقيل لها هوذا حموك صاعد الى تمنة ليجزّ غنمه. (14) فخلعت عنها ثياب ترملها وتغطت ببرقع وتلفّفت وجلست في مدخل عينايم التي على طريق تمنة.لانها رأت ان شيلة قد كبر وهي لم تعط له زوجة. (15) فنظرها يهوذا وحسبها زانية.لانها كانت قد غطت وجهها. (16) فمال اليها على الطريق وقال هاتي ادخل عليك.لانه لم يعلم انها كنته.فقالت ماذا تعطيني لكي تدخل عليّ. (17) فقال اني ارسل جدي معزى من الغنم.فقالت هل تعطيني رهنا حتى ترسله. (18) فقال ما الرهن الذي اعطيك.فقالت خاتمك وعصابتك وعصاك التي في يدك.فاعطاها ودخل عليها.فحبلت منه.

قاهر الاعداء يقول...

بوعز وراعوث ونعمى


راعوث 2 عدد 19: فقالت لها حماتها اين التقطت اليوم اين اشتغلت.ليكن الناظر اليك مباركا.فاخبرت حماتها بالذي اشتغلت معه وقالت اسم الرجل الذي اشتغلت معه اليوم بوعز 20 فقالت نعمي لكنتها مبارك هو من الرب لانه لم يترك المعروف مع الاحياء والموتى.ثم قالت لها نعمي الرجل ذو قرابة لنا.هو ثاني وليّنا21 فقالت راعوث الموآبية انه قال لي ايضا لازمي فتياتي حتى يكملوا جميع حصادي 22 فقالت نعمي لراعوث كنّتها انه حسن يا بنتي ان تخرجي مع فتياته حتى لا يقعوا بك في حقل آخر23 فلازمت فتيات بوعز في الالتقاط حتى انتهى حصاد الشعير وحصاد الحنطة وسكنت مع حماتها (

راعوث 3 عدد 1:وقالت لها نعمي حماتها يا بنتي ألا التمس لك راحة ليكون لك خير 2 فالآن أليس بوعز ذا قرابة لنا الذي كنت مع فتياته.ها هو يذري بيدر الشعير الليلة3 فاغتسلي وتدهّني والبسي ثيابك وانزلي الى البيدر ولكن لا تعرفي عند الرجل حتى يفرغ من الاكل والشرب.4 ومتى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه وادخلي واكشفي ناحية رجليه واضطجعي وهو يخبرك بما تعملين5 فقالت لها كل ما قلت اصنع 6. فنزلت الى البيدر وعملت حسب كل ما أمرتها به حماتها 7 فاكل بوعز وشرب وطاب قلبه ودخل ليضطجع في طرف العرمة فدخلت سرّا وكشفت ناحية رجليه واضطجعت 8 وكان عند انتصاف الليل ان الرجل اضطرب والتفت واذا بامرأة مضطجعة عند رجليه 9 فقال من انت فقالت انا راعوث امتك فابسط ذيل ثوبك على امتك لانك وليّ 10 فقال انك مباركة من الرب يا بنتي لانك قد احسنت معروفك في الاخير اكثر من الاول اذ لم تسعي وراء الشبان فقراء كانوا او اغنياء11 والآن يا بنتي لا تخافي.كل ما تقولين افعل لك.لان جميع ابواب شعبي تعلم انك امرأة فاضلة. 13 بيتي الليلة ويكون في الصباح انه ان قضى لك حق الولي فحسنا.ليقض.وان لم يشأ ان يقضي لك حق الوليّ فانا اقضي لك حيّ هو الرب.اضطجعي الى الصباح 14. فاضطجعت عند رجليه الى الصباح ثم قامت قبل ان يقدر الواحد على معرفة صاحبه.وقال لا يعلم ان المرأة جاءت الى البيدر. (SVD)

قاهر الاعداء يقول...

نبي الله داود يزني بزوجة جاره !

الملوك الأول 15 عدد 5 لان داود عمل ما هو مستقيم في عيني الرب ولم يحد عن شيء مما اوصاه به كل ايام حياته الا في قضية اوريا الحثّي.
صموئيل الثاني [ 11 : 1 (( قام داود عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحم ، وكانت المرأة جميلة المنظر جدا فأرسل وسأل عن المرأة فقال واحد : أليست هذه بشثبع بنت اليعام امرأة أوريا الحثى ؟ فأرسل داود رجلاً وأخذها ، فدخلت اليه فاضطجع معها وهي مطهرة من طمثها ، ثم رجعت إلى بيتها . وحبلت المرأة فأخبرت داود بذلك فدعا داود زوجها ( أوريا الحثى ) . . . . فأكل أمامه وشرب وأسكره . . . وَفِي الصَّبَاحِ كَتَبَ دَاوُدُ رِسَالَةً إِلَى يُوآبَ، بَعَثَ بِهَا مَعَ أُورِيَّا، جَاءَ فِيهَا: «اجْعَلُوا أُورِيَّا فِي الْخُطُوطِ الأُولَى حَيْثُ يَنْشُبُ الْقِتَالُ الشَّرِسُ، ثُمَّ تَرَاجَعُوا مِنْ وَرَائِهِ لِيَلْقَى حَتْفَه . . . فأرسل داود وضم امراة اوريا الي بيته وصارت له امراة وولدت له ابنا

وكل هذه القصص تدعوا لايه اين النهر والزجر بعد ذكر القصه
وسوف تقول ان فيه ايات بتنهي عن الزنا ووجد الحاجتين يدل علي التناقض

Fat7i يقول...

سؤالى لقاهر الاعداء :

واى من هذه الايات التى ذكرتها انت تصرح بالزنا ؟

بدون نقل من المواقع الاسلامية كما فعلت فى الاسئلة .

منتظر ردك

Unknown يقول...

سفر التكوين
الأصحاح رقم 38
فقال يهوذا لثامار كنته اقعدي ارملة في بيت ابيك حتى يكبر شيلة ابني لانه قال لعله يموت هو ايضا كاخويه فمضت ثامار و قعدت في بيت ابيها* 12 و لما طال الزمان ماتت ابنة شوع امراة يهوذا ثم تعزى يهوذا فصعد الى جزاز غنمه الى تمنة هو و حيرة صاحبه العدلامي* 13 فاخبرت ثامار و قيل لها هوذا حموك صاعد الى تمنة ليجز غنمه* 14 فخلعت عنها ثياب ترملها و تغطت ببرقع و تلففت و جلست في مدخل عينايم التي على طريق تمنة لانها رات ان شيلة قد كبر و هي لم تعط له زوجة* 15 فنظرها يهوذا و حسبها زانية لانها كانت قد غطت وجهها* 16 فمال اليها على الطريق و قال هاتي ادخل عليك لانه لم يعلم انها كنته فقالت ماذا تعطيني لكي تدخل علي* 17 فقال اني ارسل جدي معزى من الغنم فقالت هل تعطيني رهنا حتى ترسله* 18 فقال ما الرهن الذي اعطيك فقالت خاتمك و عصابتك و عصاك التي في يدك فاعطاها و دخل عليها فحبلت منه* 19 ثم قامت و مضت و خلعت عنها برقعها و لبست ثياب ترملها* 20 فارسل يهوذا جدي المعزى بيد صاحبه العدلامي لياخذ الرهن من يد المراة فلم يجدها* 21 فسال اهل مكانها قائلا اين الزانية التي كانت في عينايم على الطريق فقالوا لم تكن ههنا زانية* 22 فرجع الى يهوذا و قال لم اجدها و اهل المكان ايضا قالوا لم تكن ههنا زانية* 23 فقال يهوذا لتاخذ لنفسها لئلا نصير اهانة اني قد ارسلت هذا الجدي و انت لم تجدها* 24 و لما كان نحو ثلاثة اشهر اخبر يهوذا و قيل له قد زنت ثامار كنتك و ها هي حبلى ايضا من الزنا فقال يهوذا اخرجوها فتحرق* 25 اما هي فلما اخرجت ارسلت الى حميها قائلة من الرجل الذي هذه له انا حبلى و قالت حقق لمن الخاتم و العصابة و العصا هذه* 26 فتحققها يهوذا و قال هي ابر مني لاني لم اعطها لشيلة ابني فلم يعد يعرفها ايضا* 27 و في وقت ولادتها اذا في بطنها توامان* 28 و كان في ولادتها ان احدهما اخرج يدا فاخذت القابلة و ربطت على يده قرمزا قائلة هذا خرج اولا* 29 و لكن حين رد يده اذا اخوه قد خرج فقالت لماذا اقتحمت عليك اقتحام فدعي اسمه فارص* 30 و بعد ذلك خرج اخوه الذي على يده القرمز فدعي اسمه زارح*

غير معرف يقول...

الرسـول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم قال فى حديثه ودا طبعا حديث للرسول الكريم .. صلوات الله وسلامه عليه قال .. "إن الله كتب على ابن ءادم حظه من الزنا أدرك ذلك لا محالة فالعين تزني وزناها النظر واليد تزني وزناها اللمس والرجل تزني وزناها الخطى واللسان يزني وزناها المنطق والفم يزني وزناه القبل والنفس تمنى وتشتهي والفرج يصدق ذلك أو يكذبه".
صدق الرسول الكريم ....

والقرآن الكريم قال .. ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشـة ومقتا وساء سبيلا ..صدق الله العلى العظيم .. والاعجاز هنا فى لا تقربوا الزنى .. لان الانسـان إذا قرب للمرأه بشهـوة نسي الله ... لذلك قال الله عزوجل ولا تقربوا الزنا .. يعنى حتى متقربش .. أخى نحن لا ننكر الانجيل .. ونعلم ان الانجيل كتاب من عند الله منزل على رسوله عيسى بن مريم ... كل الاحتلاف أنكم تعبدون من دون الله ملا ينفعكم ولا يضركم

غير معرف يقول...

انا بالنسبه لي الدين المسيحي هو دين محرف وخاطئ ولو سيدنا عيسى موجود لتبع سيدنا محمد وسيدنا عيسى ما نصلب ولاكن الله وضع صورته في تلميذ خائن فاعتقدو انه هو وصلبوه وسيدنا عيسى رفع الى السماء وهو موجود عيسى لم يمت ولم يصلب وهذه حقيقه لا يعلموها المسيحيين وعيسى ليس ابن الله حاش لله ان يكون له ولد ( قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ) صدق الله العظيم سوف يعلموها عند قيام الساعه يوم الحسره والندامه كل انسان على وجه الارض حي ام ميت وعلى الدين الغير الاسلام سوف يندم اشد الندم لانه مات على غير دين الاسلام

غير معرف يقول...

الانجيل كله محرف وكله متناقض بيقول الانجيل انه الخمور حلال ( قليل منه ينعش القلب ) وبنفس الوقت بيقلك انه الزنا حرام ............ اصلا الخمور هي المسبب الرئيسي لفاحشه الزنا

غير معرف يقول...

يوجد 100000000 انجيل وكله مختلف عن الاخر وكل انجيل يدعو الى شيئ مختلف ولاكن القران هو واحد في جميع انحاء العالم مستحيل تلاقي قران مختلف اتحدى جميع انحاء العالم لو يوجد قران مختلف

غير معرف يقول...

عشان هيك مستحيل انه يكون القران محرف لانه في جميع انحاء العالم لا يوجد قران مختلف عن الاخر مستحيل

غير معرف يقول...

اهدنا السراط المستقيم سراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ''هم اليهود ولا الضالين ''النصارى المسحين'' امين انتم في ضلاله توب الى الله واسلمو

إرسال تعليق

أثبت وجودك لا تقرأ وترحل

انضم الينا بالضغط هنا :

المواضيع الساخنة :

موضوع عشوائى

.
يرجى الانتظار ...
.