التعليق على جلد فتاه سودانيه بوحشية - ضحية الجهل والتخلف العربى

بجد شئ مؤسف ومحزن وبجد فيديو صعب وطبعا المشاهد دى مش بنشوفها غير فى الدول العربيه ! !
وسبب جلدها ( علشان لبست بنطلون ) ! ! ! قمه الجهل والتخلف ( أمة ضحكت من جهلها الامم ) علشان كدة الدول العربيه حتى الان فى تخلف وجهل ومش هايتقدموا ابدا فى ظل هذا الفكر البدوى .

مش من حق اى انسان مهما كان ان يدين انسان اخر ودة كلام الكتاب المقدس , تعالوا نفتح مع بعض انجيل يوحنا اصحاح 8 وعدد 3 - 11 .


" 3 وقدم اليه الكتبة والفريسيون امراة امسكت في زنا.ولما اقاموها في الوسط 4 قالوا له يا معلم هذه المراة امسكت وهي تزني في ذات الفعل. 5 وموسى في الناموس اوصانا ان مثل هذه ترجم.فماذا تقول انت. 6 قالوا هذا ليجربوه لكي يكون لهم ما يشتكون به عليه.واما يسوع فانحنى الى اسفل وكان يكتب باصبعه على الارض. 7 ولما استمروا يسالونه انتصب وقال لهم من كان منكم بلا خطية فليرمها اولا بحجر. 8 ثم انحنى ايضا الى اسفل وكان يكتب على الارض. 9 واما هم فلما سمعوا وكانت ضمائرهم تبكتهم خرجوا واحدا فواحدا مبتدئين من الشيوخ الى الاخرين.وبقي يسوع وحده والمراة واقفة في الوسط. 10 فلما انتصب يسوع ولم ينظر احدا سوى المراة قال لها يا امراة اين هم اولئك المشتكون عليك.اما دانك احد. 11 فقالت لا احد يا سيد.فقال لها يسوع ولا انا ادينك.اذهبي ولا تخطئي ايضا "


طبعا الايات السابقة من الانجيل لا تحتاج الى تعليق . هذا هو ديننا وهذا هو كلام الاله الحق ( هل الايات السابقة من صنع بشر ؟ ؟ هل يوجد انسان يمتلك مثل هذه المحبة ؟ أدعوك عزيزى القارئ بأن تفكر من جديد وقارن بنفسك بين كلام الحق والحياة وبين الضلال ) . فى النهاية أحب أطمنكوا ان مثل هذه الاشياء ستتكرر كثيرا فى المستقبل فى ظل الافكار والمعتقدات العربيه فى مثل هذه الدول والتى تطبق الشريعة بنسبة 100 % ، ولا نملك شئ غير الصلاة ليفتح الله أعين هؤلاء وينير لهم طريق الحياة .


انضم الينا بالضغط هنا :

المواضيع الساخنة :

موضوع عشوائى

.
يرجى الانتظار ...
.