بقول بكل ثقة ( أنا عندى حياة أبدية )





نعم يا عزيزى بكل ثقة أنا عندى حياة أبدية ! ! ! .


فلا أخاف من الموت لأننى أتبع رئيس الحياة الذى فى يده كل شئ , الذى دفع اليه كل سلطان فى السماء وعلى الارض ( متى 28 :18 ) , الذى لم يقوى عليه الموت بل هو الوحيد الذى انتصر على الموت , الوحيد الذى وعد ابنائه بالحياة الأبدية عندما قال :

( انا هو القيامة والحياة.من آمن بي ولو مات فسيحيا )
( يو 11 :25 )

هل عرفته ياعزيزى ؟ ؟ أنه يسوع ( الله الظاهر فى الجسد ) . نعم ياعزيزى انا ابن يسوع لذلك لا أخشى الموت لأننى ابن رئيس الحياة الذى لم يقوى عليه الموت ، لأننى أتبع يسوع الذى أحبنى وأسلم نفسه من اجلى .

قد لا تؤمن به فقد تعتبره مجرد انساناً عادياً او حتى نبياً عادياً , فأن كان تفكيرك هاكذا فمن المؤكد بأنك تخشى الموت ! ! . وهذا ما يميزنى عنك .

فأنا مميز عنك يا عزيزى لأننى قبلت خلاص الله المجانى من أجل الجنس البشرى وأتبعت رئيس الحياة ( يسوع ) .

عزيزى قبل ان تحكم على أى شئ أو تتبع أى شئ فكلنا بشر ذو عقل محدود فربما نكون متبعين طريقاً خاطئاً , ولا اريدك أن تسمع ما قولته لك بالأعلى , فأنا لا استفيد شيئاً من موتك او حياتك ! , ولكننى أريد أن أخبرك عن سر سعادتى ورجائى ولا أريد منك سوى ان لا تهمل خلاصاً هذا مقدارة ( عبرانيين 2 :3 ) .



وفى النهاية ياعزيزى اذا كانت نفسك ثمينة عندك فلا تدعها تسير مع الأهواء , فلا اريد منك سوى ان تبحث عن الحقيقة فالكتاب المقدس يقول :


أنصحك بقراءة الكتاب المقدس


خادم الرب
فتحى

2 التعليقات:

جو اليحشوشي يقول...

من قال لك الملحد يخاف الموت؟ P:
هناك من فضّلو ان يحرقو وهم على قيد الحياة على ان ينصاعو الى ارادة الكنيسة
http://en.wikipedia.org/wiki/List_of_people_burned_as_heretics

هذه لائحة باسمائهم

اشرح لي لم مات المسيح؟ انا كنت مسيحي ل 18 سنة ولم افهم هذا السؤال, قرات الانجيل مرارا وتكرارا ولم افهم.

مات على الصليب لكي الله الذي هو المسيح(اب ابن وروح قدس ) يغفر لنا خطايانا؟ هذا هو المنطق؟ واذا غفر لنا خطايانا لم نذهب الى القدّاس؟ لم نطلب المغفرة؟ لم هناك جهنّم؟ وكيف عبر السماح لنا بقتله يكون قد غفر لنا الخطيئة الاصليّة التي هي انّ ادم اكل تفّاحة, اليس القتل اسوء من اكل الفاكهة؟

واذا قلت انّ الفاكهة كانت رمز وان الخطيئة كانت الخيانة, يهوّذا خان الميح عند الصلب, ثمّ جاء الصلب الذي هو جريمة, بدل ان يجعل ذالك العقاب اسوء جعل خطايانا مغفورة؟

غير معرف يقول...

ما تزال المشكلة الاساسيّة انّك تاخذ الانجيل على انّه كتاب تاريخي دقيق, وتستدخدمه لبناء عليه استنتاجات.

إرسال تعليق

أثبت وجودك لا تقرأ وترحل

انضم الينا بالضغط هنا :

المواضيع الساخنة :

موضوع عشوائى

.
يرجى الانتظار ...
.